(¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯)
اهلا وسهلا بكم في (¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯),ان لم تكن عضوا في المنتدى , يشرفنا ان تصبح فردا من اسرة المنتدى , بالضغط على تسجيل من اسفل او كلمه تسجيل من الصفحه الرئيسيه, مع التمنيات لك بان تمضي افضل اوقاتك في المنتدى ..

(¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯)

(¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯)
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saed



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدة   الإثنين أبريل 19, 2010 4:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b] من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله

ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر

لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه

ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 26
الموقع : http://uop1.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدة   الإثنين أبريل 19, 2010 5:18 am

ههههههههههههه شكرا الك سعيد وان شاء الله يكون الكل سعيد بدون نكد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://uop1.mam9.com
Alantary



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدة   الثلاثاء أبريل 20, 2010 12:21 am

والله انك صادق

فرصة اتزوج انكد وحدة بالعالم
عشان الواحد ينجح بشغله ويصير اشي كبير
بس انا عندي مشكلة
انه انا بالاساس ضعيف ( مش ناصح ) فكيف اذا انسدت نفسي
ما رح ابين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الف شكر عالموضوع الحلو يا حلو
والله يجعل ايامك كلها بدون نكد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
العمر : 34
الموقع : خاص

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدة   الثلاثاء أبريل 20, 2010 1:30 am

الف شكر على الموضوع والله يبعد عنك النكد Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abbas152



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدة   الثلاثاء أبريل 20, 2010 4:28 am

looooooooooooooooool
Thx 3la alm09'03 ya Saed
wen$allahh ma tkoon zojtk nkdeeh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
edwan



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 26
الموقع : amman - tla' al ali

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدة   الإثنين أبريل 26, 2010 12:17 am

hehe thnx 3l modo3 2l7elo....
w allah yb3ed 3nak alnakad Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoNsTeR



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدة   الإثنين مايو 17, 2010 1:45 am

هههههههههه

ولله انك صادق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯) :: قسم الفيديوهات المضحكه :: مواقف مضحكه و محرجه-
انتقل الى: