(¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯)
اهلا وسهلا بكم في (¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯),ان لم تكن عضوا في المنتدى , يشرفنا ان تصبح فردا من اسرة المنتدى , بالضغط على تسجيل من اسفل او كلمه تسجيل من الصفحه الرئيسيه, مع التمنيات لك بان تمضي افضل اوقاتك في المنتدى ..
اهلا وسهلا بكم في (¯`•.(¯`•.منتــــديـات تنغيش حتى التحشيش ¸.•'´¯)¸.•'´¯),ان لم تكن عضوا في المنتدى , يشرفنا ان تصبح فردا من اسرة المنتدى , بالضغط على تسجيل من اسفل او كلمه تسجيل من الصفحه الرئيسيه, مع التمنيات لك بان تمضي افضل اوقاتك في المنتدى ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

قصة ام اردنية ذكية جدا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

قصة ام اردنية ذكية جدا Empty
مُساهمةموضوع: قصة ام اردنية ذكية جدا   قصة ام اردنية ذكية جدا Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 12:12 am

أم أردنية راحت تزور ولدها ( رائد ) لمدة 3 أيام في دبي علشان بشتغل هناك ،

وشافت إن ولدها ساكن مع وحده اسمها ( ناتاشا ) ...

هاي البنت متشاركه معاه بالغرفة، زميلة بالغرفه !!

ما عرفت شو اتسوي بس لاحظت إن (ناتاشا ) اللي متشاركة مع ولدها بالغرفه حلوة ... و جذابة... ،،،

فـتوقعت ان في علاقة بينهم ، وهالشي خلاها تحس بالفضوووووول الشديد ..........

رائد قدر يقرا أفكار أمه، و تصرف بسرعة، وقال لأمه : أنا عارف شو اللي قاعده بتفكري فيه،

بس حبيت أطمنك إني انا و ناتاشا مجرد زملاء، متشاركين بالغرفه لا أكثر ولا أقل !!!

الأسبوع اللي وراه ... ناتاشا قالت لرائد : من يوم ما سافرت أمك عنا و انا فاقده الطاسه الفضيه تبعت السكر ... تعتقد أمك خذتها معاها ؟

رائد قال : أشك بهالشي، بس خليني ارسل لها ايميل عشان أتأكد ، قعد و كتب الإيميل لأمه :
أمي الحبيبه،

أنا ما أقول إنك ( اخذتي ) طاسة السكر الفضية من بيتي .... ولا أقول إنك ( ما خذيتيها )،

بس الحقيقه إن الطاسة الفضيه تبعت السكر ضاعت من أول ما رجعتي الأردن ..

تحياتي ...

رائد

======

بعد كم يوم ، وصل له رد أمه على الإيميل و الرد يقول :
عزيزي رائد ،

أنا ما أقول إنك ( تنام ) مع ناتاشا،

ولا أقول إنك (ما تنام ) معاها ...

بس الحقيقه تقول .. إن لو هي تنام على سريرها الخاص، كان لقت طاسة السكر الفضيه عليه من أول ما رجعت انا للاردن.
https://uop1.mam9.com

قصة ام اردنية ذكية جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عادات اردنية